شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإنجليزي مارتين أتكينسون حكما لمباراة يوفنتوس وريال مدريد الليلة

الإنجليزي مارتين أتكينسون حكما لمباراة يوفنتوس وريال مدريد الليلة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إسناد أول مباريات الدور نصف النهائي بين ريال مدريد ويوفنتوس للحكم الإنجليزي، مارتين أتكينسون، من مواليد 31 مارس 1971

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إسناد أول مباريات الدور نصف النهائي بين ريال مدريد ويوفنتوس للحكم الإنجليزي، مارتين أتكينسون، من مواليد 31 مارس 1971.

ويلتقي ريال مدريد مع مضيفه يوفنتوس على أرض ملعب يوفنتوس آرينا، في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا، الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة “جرينيتش +2”.

أول مباراة يديرها أتكينسون في الدوري الإنجليزي كانت في 20 إبريل 2005، بين فريقَي مانشستر سيتي وبرمنجهام، وفي يوم 13 أغسطس 2006 تولى أتكينسون نهائي بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي (كوميونيتي شيلد) على استاد الألفية في كارديف، حيث فاز نادي ليفربول على تشيلسي 2-1، وفي نفس العام تم تعيينه في لائحة الفيفا للحكام (الشارة الدولية).

الحكم له ذكريات طيبة مع ريال مدريد حيث لم يخسر معه الفريق في 3 مباريات قادها، الأولى كانت في دور المجموعات عام 2009 أمام زيورخ، وفاز ريال مدريد بـ5-2، وأيضا قاد ذهاب الدور الـ16 من دوري الأبطال في نفس العام أمام ليون، وفاز ريال مدريد بـ1-0، وأيضا قاد في هذا العام ذهاب دور الـ16 أمام شالكة في ألمانيا، والذي انتهى بفوز ريال مدريد بـ2-0.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023