شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عسيري: ضرب الحوثيين لحدود السعودية لن يمر دون رد

عسيري: ضرب الحوثيين لحدود السعودية لن يمر دون رد
توعد المتحدث باسم التحالف العربي "إعادة الأمل"، العميد أحمد عسيري، الميليشيات الحوثية بالرد على قصف مدينة نجران القريبة من الحدود السعودية-اليمنية بقذائف الهاون

توعد المتحدث باسم التحالف العربي “إعادة الأمل”، العميد أحمد عسيري، الميليشيات الحوثية بالرد على قصف مدينة نجران القريبة من الحدود السعودية-اليمنية بقذائف الهاون.

وقال عسيري، لشبكة “سكاي نيوز عربية”، مساء اليوم الثلاثاء، إن القوات السعودية ردت على مصادر النيران ودمرت تجمعات الميليشيات، وأكد أن القصف العشوائي لن يمر دون رد “أشد حدة”، مشيرًا أن الميليشيات الحوثية تؤكد بعد هذا الهجوم أنها “لا تفهم إلا لغة القوة والقتال”، وترفض كل المبادرات.

وأوضح عسيري أن القصف ينسجم مع “ديدن الميليشيات الحوثية بالرفض التام لأي حلول سلمية”، معتبرًا أنه جاء ردًا على مبادرة قيادة التحالف بشأن الهدنة الإنسانية باليمن، معتبرًا أن الهجمات أظهرت حالة الفوضى التي يشعر بها الحوثيون، بعد نحو 6 أسابيع من الضربات الجوية على الميليشيات التي تسيطر على مناطق باليمن.

وكان التحالف العربي قد أعلن يوم 21 إبريل الماضي، انتهاء عملية “عاصفة الحزم” العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس الماضي، وبدء عملية “إعادة الأمل” في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها استئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين، وعدم تمكينهم من استخدام الأسلحة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023