شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردون عن التحفظ على أموال أبو تريكة: علشان مش بيطبل للنظام

مغردون عن التحفظ على أموال أبو تريكة: علشان مش بيطبل للنظام
أصاب قرار التحفظ على أموال الساحر محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عددا كبيرا من المصريين بحالة من الذهول والغضب من إصرار نظام عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري على محاولة اغتيال شخصية طال أسعدت المصريين

أصاب قرار التحفظ على أموال الساحر محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عددا كبيرا من المصريين بحالة من الذهول والغضب من إصرار نظام عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري على محاولة اغتيال شخصية طال أسعدت المصريين عبر المستطيل الأخضر.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر مجموعة من الهاشتاجات على موقعي تويتر وفيس بوك  -كان أكثرهم تداولًا #التحفظ_علي_اموال_ابوتريكه ، محاولة حكومة إبراهيم محلب سلب الأموال من شخصيات وصفوها بـ”شرفاء الوطن”، والتغاضي عن الأموال المنهوبة من قبل نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وجاءت مشاركات المغردين على “تويتر” في الهاشتاج في اتجاه مؤازرة “الماجيكو”، حيث تقول “حفيدة العمدة”: “بالنسبه لفلوس مبارك وأحمد عز وحسين سالم والعادلي.. اه معلش نسيت دول شرفاء البلد”.

وعلق خالد البسيوني “دا كفاية أنه كان سبب فى فرحتنا كذا مره.. اتحفظ على أمواله لمجرد أنه محترم ومرضاش يطبل للنظام.. التهمة أنه على اخلاق، بينما قال إسلام علي “ناس إغتصبوا السلطة ثم إغتصبوا النساء ثم قتلوا الرجال.. مستكترين عليهم يغتصبوا شوية فلوس”.

ويرى علي أشرف، أن “البلد دي عندها إصرار غريب على إنهاء أي علاقة حب بينا وبين أي حاجة فيها للأسف”، فيما كتب حساب باسم “الحج أحسن الصبي”: “اللى حصل مع أبو تريكه ده واللى لسا هيحصل ف الأيام الجاية ده اسمه اغتيال معنوى أنا شايفك محبوب وناجح يبقى انتا خطر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023