شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحذير شديد اللهجة لحكم سعودي بسبب ظهوره على فضائية

تحذير شديد اللهجة لحكم سعودي بسبب ظهوره على فضائية
حذرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الدولي السعودي، مرعي العواجي، بسبب الظهور التلفزيوني له في أحد البرامج الرياضية عبر إحدى القنوات الفضائية .

حذرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الدولي السعودي، مرعي العواجي، بسبب الظهور التلفزيوني له في أحد البرامج الرياضية عبر إحدى القنوات الفضائية .

جاء تحذير اللجنة بعد ظهورالعواجي في برنامج “كورة” عبر قناة “روتانا خليجية”، وتحدثه عن بعض القضايا المتعلقة بعمل بعض اللجان في الاتحاد السعودي وبعض القضايا التي تخص عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه.

ورفضت اللجنة، أي حديث للحكم العواجي عن القضايا التي تتبع عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه، مؤكدة أنه في حال تكرار مثل هذه المخالفة مرة أخرى فإنه سيتم تطبيق العقوبة المنصوص عليها في اللائحة، استناداً للمادة (11/2)، حيث ستكون العقوبة وفقاً لقرار غير قابل للاستئناف استناداً للمادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن  لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي ستتخذ قراراً بإلزام كافة الحكام المنضوين تحت لوائها، بعدم الإدلاء بأحاديث لوسائل الإعلام المختلفة، بما فيها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيما يتعلق بشؤون التحكيم السعودي والاتحاد ولجانه.

يذكر أن الحكم العواجي، كان قد تعرض، أواخر العام الماضي لعقوبة الاستبعاد من البطولة، بسبب التصريحات الصحافية التي رد فيها بقوة على تصريحات لرئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم، خالد البوسعيدي، حين أكد أن الأخير لا يصلح أن يكون رئيسا لاتحاد الكرة في بلاده.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية