شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السكة الحديد تزيل لوحة إعلانات بـ 6 ملايين جنيه بعد تركيبها بساعة

السكة الحديد تزيل لوحة إعلانات بـ 6 ملايين جنيه بعد تركيبها بساعة
ركبت هيئة السكة الحديد لوحة إعلانات (شاشة عرض إعلانات) أعلى محطة مصر برمسيس ما يقرب من ساعة، ثم اضطرت الهيئة إلى إزالتها بعد اعتراض جهاز التنسيق الحضرى ومحافظة القاهرة على تركيبها لاعتبار مبنى المحطة أثريا.

أزالت هيئة السكة الحديد لوحة إعلانات (شاشة عرض إعلانات) أعلى محطة مصر برمسيس بعد تركيبها بساعة واحدة، وذلك عقب اعتراض جهاز التنسيق الحضرى ومحافظة القاهرة على تركيبها لاعتبار مبنى المحطة أثريًا.

وقالت مصادر مسئولة بالسكة الحديد إن هانى ضاحى – وزير النقل في حكومة محلب – تلقى اتصالاً من محافظ القاهرة جلال سعيد يؤكد اعتراضه على تركيب إعلانات أعلى محطة مصر لكون المبنى أثريًا، وأن الوزير بادر بالاتصال باللواء أحمد حامد رئيس الهيئة وطالبه بإزالة الإعلان.

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية أن رئيس هيئة السكة الحديد قام برفع وإزالة شاشة عرض الإعلانات على الفور، لافتًا إلى أن الشركة المصرية لمشروعات السكة الحديد والنقل المملوكة للهيئة والمسئولة عن إعلاناتها والتسويق لها كلفت شاشة الإعلان هذه حوالى 6 ملايين جنيه، تمثل قيمة شاشة العرض وتكلفة تركيبها.

وأوضحت المصادر أن شاشة عرض الإعلانات كانت تستهدف عرض إعلانات المحلات والمطاعم والمكاتب الموجودة بمول محطة مصر، وأنها كانت تستهدف الترويج لها وأى منتجات أخرى. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023