شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تواصل حملاتها بالعريش وتعتقل 11 أثناء صلاة الفجر

الداخلية تواصل حملاتها بالعريش وتعتقل 11 أثناء صلاة الفجر
قالت مصادر أمنية بمديرية أمن شمال سيناء، وشهود عيان "إن قوات مكافحة الإرهاب الدولي والعمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية المصرية تمكنت أمس الأربعاء ولليوم الثالث على التوالي من ضبط 9 عناصر من المسجلين لدى الأمن الوطني

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن شمال سيناء، وشهود عيان “إن قوات مكافحة الإرهاب الدولي والعمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية المصرية تمكنت أمس الأربعاء ولليوم الثالث على التوالي من ضبط 9 عناصر من المسجلين لدى الأمن الوطني، ضمن العناصر التكفيرية”.

وجاء ذلك من خلال تمشيط أحياء مدينة العريش بحثا عن عناصر تنظيم بيت المقدس المختبئين بالعريش، والذين يتم من خلالهم استهداف افراد الشرطة، على حد قول المصادر.

وأضافت المصادر أن “القوات داهمت اليوم منطقة حي السمران الشعبي جنوب مدينة العريش، وتمكنت من ضبط 9 عناصر شديدة الخطورة تنتمي للجماعات التكفيرية وسبق أمس وأول أمس مداهمة حي الصفا وحي الكرامة جنوب العريش والقبض على 23 عنصرا تكفيريا وجنائيا”، مشيرة إلى أن قوات مكافحة الإرهاب ستبقي بمدينة العريش لفترة طويلة حتى يتم القبض على جميع العناصر المسلحة بالمدينة.

فيما أكدت مصادر قبلية وشهود عيان بمدينة العريش أن قوات الشرطة بالمدينة اعتقلت أول أمس 11 فرد من مدينة العريش معظمهم كانوا يصلون الفجر في مسجد الفتح بمنطقة حي الصفا، كما داهمت منازل الأهالي بشكل عشوائي وبطرق مهينة تذكرهم بممارسات “أمن الدولة فى عهد مبارك وإحداث اعتقالات طابا 2004 ” وذلك بحي الكرامة أمس واليوم حي السمران واعتقالات عشرات الشباب.

يذكر أن تعزيزات عسكرية تتكون من 6 مدرعات و قوات مكافحة الإرهاب الدولي والعمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية المصرية، وصلت الأحد الماضي بمدينة العريش.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023