شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حسني”: مهارة السيسي في إصلاح المتخاصمين أكثر من قدراته لبناء المستقبل

“حسني”: مهارة السيسي في إصلاح المتخاصمين أكثر من قدراته لبناء المستقبل
أعرب حازم حسني - أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة - عن استيائه من كثرة الوعود التي يلقيها قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، والحكومة، دون التنفيذ، وطالبه "ساخرًا" باستخدام مهاراته في الإصلاح بين الشعب والمستقبل

أعرب حازم حسني – أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة – عن استيائه من كثرة الوعود التي يلقيها قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، والحكومة، دون التنفيذ، وطالبه “ساخرًا” باستخدام مهاراته في الإصلاح بين الشعب والمستقبل من أجل تحقيق الوعود.

وقال – عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”- “تاهت ولقيناها!! …. أظهر السيد الرئيس أن لديه مهارة كبيرة فى إصلاح ذات البين، أكثر مما لديه من مهارة بناء المستقبل … لو تفتكروا، هو اللى صالح أحمد شوبير ومرتضى منصور، وهو اللى صالح طيارين مصر للطيران على وزير الطيران وإدارة الشركة، وهو اللى صالح النهارده حزب الوفد على نفسه!!”.

وتايع “ساخرًا”: “طب ما بدل حكاية بناء المستقبل اللى جايبة صداع لينا وللسيد الرئيس، ما يحاول أحسن يستخدم مهاراته ويصالحنا على المستقبل بدل ما يبنيه، وبلاها حكاية الوعود اللى ما بتتحققش دى ومخليانا نكدب على بعض وعلى نفسنا ليل نهار بدون مناسبة!!“.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية