شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب الزبالين للسفير البريطاني: مصر أغلى من أي مكان.. ومغردون: عجرفة

نقيب الزبالين للسفير البريطاني: مصر أغلى من أي مكان.. ومغردون: عجرفة
رفض نقيب الزبالين شحاتة المقدس، ما أعلنه جون كاسن السفير البريطانى بالقاهرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن فرص للعمل بالسفارة البريطانية وعن ترحيب السفارة بجميع الفئات وترحيبها بابن عامل النظافة

رفض نقيب الزبالين، شحاتة المقدس، ما أعلنه جون كاسن السفير البريطانى بالقاهرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن فرص للعمل بالسفارة البريطانية، وعن ترحيب السفارة بجميع الفئات وترحيبها بابن عامل النظافة، قائلا: “لو أعطى أبناء النظافة مكان رئيس وزراء بريطانيا، لن نرضى، فمصر أغلى عندنا من أى مكان”.

واستطرد “المقدس” – فى تصريحات صحفية موجهًا حديثه للسفير البريطانى – قائلا “أين كنتم حين هاجم الإرهاب الكاتدرائية يوم وفاة البابا، وأين كنتم حين أشعلت الكنائس بفعل الإرهاب لم تصدر سفارة بريطانيا وأمريكا بيانات إدانه أو مواجهة للإرهاب، وأقول لكم: “من لا يدين الإرهاب يرعاه”.

ومن جانبه قال محمد علي – أحد عمال النظافة – ردًا علي نقيب الزبالين: “يعني تمنعوا ولادنا يشتغلوا في القضاء والشرطة والجيش ولما سفير بريطانيا يرحب بولادنا ترفضوا.

وأضاف لــ”رصد” : “شغلوا ولادنا الأول وبعدين امنعوا براحتكم، وأنا لو جت شغلانه لابني في السفارة البريطانية أكيد مش هرفض ونقيب الزبالين بيتكلم عن نفسه مش عن كل الزبالين”.

ومن جهتهم استنكر مغردو التواصل الاجتماعي على الفيس بوك هذه التصريحات من المقدس، وقالت نيفين شلبي: “ده الغباء و التخلف بعينه و هتخليني اتعاطف مع وزير العدل اللي قدم استقالته من غباءك …. هو السفير بيقولك تعالي اشتغل جاسوس يا …..!!!!!!”.

ووصف أحمد رشدي ما يحدث بأنه “فيلم هندى شغال بقاله كام يوم”.

بينما قال Dina Tantawi : “بالعكس ده لو جدع ياخد ولاد الزبالين ومعاهم اوراق التعيين ويقفوا امام السفارة البريطانية للتعيين ويبقى السفير يورينا شطارته هيعينهم ازاى ؟؟!! ده احسن رد عليه ابو لسان طويل”

وقال محمد المنزلاوي: “رد زبال فعلاً…راجل كان ذوق و تعاطف مع قضيتك تقوم تظيط و تزايد عليه ..اما زبال صحيح”.

وأبدى طارق طه تعجبه من رد المقدس قائلاً: “ايه العجرفة.. ده انت صحيح متخلف، الراجل بيدافع عن ادميتك اللي اتهانت علي يد مسئولين المحروسة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023