شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كوبري الجلاتمة.. أزمة مرورية تؤرق 4 محافظات

كوبري الجلاتمة.. أزمة مرورية تؤرق 4 محافظات
لا يزال الاحتناق المروري على كوبري الجلاتمة يمثل مشكلة كبيرة في مركز إمبابة أمام مواطني المركز، حيث يربط الكوبري طريق إمبابة بمنشأة القناطر

لا يزال الاحتناق المروري على كوبري الجلاتمة يمثل مشكلة كبيرة في مركز إمبابة أمام مواطني المركز، حيث يربط الكوبري طريق إمبابة بمنشأة القناطر، كما يربط الطريق بين محافظة الجيزة مع محافظات القليوبية والبحيرة والمنوفية.

وتشكل الكثافة المرورية العالية فوق الكوبري زحامًا شديدًا يحول بين أداء الناس لمصالحها، مما تعالت معه الشكاوى منذ وقت طويل، دون أن يقوم أحد المسؤولين بتقديم حل لتلك الأزمة.

ويرجع بعض المواطنين أسباب الزحام إلى ضيق الكوبري ووجود موقف أمامه، بالإضافة إلى عدم وجود أي أفراد من الشرطة أو عناصر المرور، بالرغم من وجود كشك للمرور أعلى الكوبري.

ويقول محمد علي، من قرية نكلا، إنه “يضطر للخروج مبكرًا جدًا من بيته قبل الزحمة، بعدما تكرر خصم أيام من أجره بالعمل بسبب التأخير”.

أما أحمد عبد الحميد من قرية وردان، فأوضح أنه يقوم يوميًا بتنظيم المرور على الكوبري حتى تمر سيارته السوزوكي الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات.

وأكد عدد من أهالي الجلاتمة، استياءهم بسبب عدم إيجاد حلول من المحافظة للمشكلة العالقة بالكوبري، مشيرين إلى أنه منذ فترة أصيبت طفلة وقعت من الدور الثالث بالجلاتمة، وحاولوا إسعافها إلا أن الطفلة ماتت على الكوبري لعدم تمكن سيارة الإسعاف من المرور بسبب الزحمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023