شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام لـ”رصد”: كل الانقلابات التي أصدرت أحكامًا بالإعدام باءت بالفشل

عزام لـ”رصد”: كل الانقلابات التي أصدرت أحكامًا بالإعدام باءت بالفشل
أكد حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب السابق، أن كل الانقلابات العسكرية التي أصدرت أحكام إعدام علي المنتخبين المدنيين الشرعيين باءت بالفشل في النهاية، والتاريخ الحديث

أكد حاتم عزام – نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب السابق – أن كل الانقلابات العسكرية التي أصدرت أحكامًا بالإعدام علي المنتخبين المدنيين الشرعيين باءت بالفشل في النهاية، والتاريخ الحديث خير دليل على ذلك في العديد من الدول في أمريكا اللاتينية و تركيا وغيرهم .

وأضاف عزام في تصريح خاص لـ”رصد” :” إن الثورة المصرية قادمة وستنتصر ونحي ثبات و صمود الرئيس ورفاقه الذين لولا صمودهم ما كانت جذوة الثورة مستمرة و ماضية”.

وأوضح عزام أن السيسي – قائد الانقلاب العسكري – يتحسس رقبته، و مضي في مسار دموي يريد أن يستكمله للإبقاء علي نفسه، و من الجائز أن ينفذ الحكم بهذا السبب.

وقال عزام: “إن الدكتور  مرسي – رئيس الجمهورية المنتخب – و الدكتور الكتاتني – رئيس البرلمان المنتخب – ورفاقهم أعلنوا أن دماءهم ليست أقل من دماء أي شهيد من شهداء الثورة المصرية منذ 25 يناير وحتى الآن، و هذا نموذج إنساني رفيع من الصمود و الثبات من أجل حرية وطن”.

وأضاف عزام أن الآلاف ماتوا في الشوارع و الميادين والمعتقلات وعربات الترحيلات دفاعاً عم حلم الحرية والكرامة الإنسانية والعيش الكريم، ورئيس الجمهورية الذي انتخبه الشعب يثبت بثباته ضد الانقلاب العسكري انحيازه لهؤلاء الشهداء قولاً وعملاً، ودفاعه عن حق المصريين في اختيار حكامهم و تقرير مصيرهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية