شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قتلى وحرجى في اشتباكات عنيفة باليمن

قتلى وحرجى في اشتباكات عنيفة باليمن
سقط قتلى وجرحى اليوم الأحد، في اشتباكات بمحافظة أبين، بين جنود موالين للحوثيين، ومسلحي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، حسب مصدر في المقاومة

سقط قتلى وجرحى اليوم الأحد، في اشتباكات بمحافظة أبين، بين جنود موالين للحوثيين، ومسلحي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، حسب مصدر في المقاومة.

وقال المصدر لوكالة الأناضول، إن مسلحي المقاومة الشعبية شنوا هجومًا على موقع يتمركز فيه قوات من اللواء 15 مشاة الموالي للحوثيين بمدينة زنجبار في أبين، صباح اليوم الأحد.

وأوضح المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن الهجوم أسفر عنه مقتل ستة جنود من اللواء 15 مشاة، بينما تمكن مسلحو المقاومة من الانحساب دون أي خسائر.

من جهة أخرى، اندلعت مواجهات عنيفة، عصر اليوم، بين مسلحي المقامة الشعبية وقوات اللواء 15 مشاة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين اليمنية.

وأفاد مصدر في المقاومة الشعبية، في حديث لوكالة الأناضول، أن مسلح من المقاومة لقي مصرعه وأصيب خمسة آخرين، بينهم الضابط في الأمن السياسي، علي البدوي.

وفي مدينة لودر منطقة أمعين، قال مصدر ميداني في المقاومة الشعبية إنهم نصبوا كمينا استهدف دورية لمسلحي الحوثي مساء اليوم، ولفت المصدر إلى أن الانفجار أسفر عنه سقوط قتلى وجرحى لم يحدد عددهم في صفوف مسلحي الحوثي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023