شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد موسى للسيسي: إلغى زيارتك لألمانيا يتحرقوا بجاز

بالفيديو.. أحمد موسى للسيسي: إلغى زيارتك لألمانيا يتحرقوا بجاز
انفعل أحمد موسى مقدم البرامج الفضائية من رفض رئيس البرلمان الألماني لمقابلة عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب؛ بسبب أحكام الإعدام وتدهور أوضاع حقوق الإنسان في مصر.

انفعل أحمد موسى مقدم البرامج الفضائية، من رفض رئيس البرلمان الألماني لمقابلة عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب؛ بسبب أحكام الإعدام وتدهور أوضاع حقوق الإنسان في مصر.

وقال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”:”انا ليا طلب، بناشد عبدالفتاح السيسي أن يلغي زيارته إلى ألمانيا، إحنا مش عايزين نروح، لو أخدت القرار ده شوف الدنيا هتعمل إيه”.

وأضاف قائلا:” يتفلقوا، يعني إيه يتدخل ويرفض مقابلة السيسي مع إنها الموضوع لسه مش محضر له، مكنش فيه معاد مع رئيس البرلمان يتحرق بجاز أصلا”.

يشار إلى أن البرلمان الألماني (بوندستاج) أعلن أن رئيس البرلمان نوربرت لامرت ألغى لقاء مع عبد الفتاح السيسي والذي كان مزمعا عقده خلال زيارة قائد الانقلاب لألمانيا مطلع يونيه المقبل.

وقال المكتب الصحفي التابع للبرلمان الألماني اليوم الثلاثاء إن “لامرت” المنتمي إلى حزب المستشارة انجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي بعث بخطاب إلى السفير المصري في برلين بهذا الخصوص ، وأرجع فيه هذه الخطوة إلى “انتهاكات حقوق الإنسان في مصر”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية