شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال الجمل لـ”السيسي”: انعم بزندك.. هذا فراق بيني وبينك

جمال الجمل لـ”السيسي”: انعم بزندك.. هذا فراق بيني وبينك

انتقد الكاتب جمال الجمل، اختيار المستشار أحمد الزند وزيرًا للعدل، قائلا:”لا أعترض على الزند كشخص، ما يعنيني أن يقبل السيسي من حوله أمثال الزند، في وقت نريد فيه أن نشعر بالتغيير نحو الأفضل، والاقتراب ولو ببطء من دولة الثورة”.

وقال “الجمل” في مقالة له نشرت بـ”المصري اليوم” تحت عنوان” أيها الرئيس..الزند فراق بيني وبينك، الزند وزيرا وزكريا عبد العزيز متهما!!.. هكذا يمضي حال العدل والقضاء في بلد الثورتين.
 
وأضاف قائلا:” إذن، فلتسقط الحكمة، ويعلن الصابرون يأسهم من انتظار ما لن يجئ، فالعدل من العنوان يبان، ومن الوزير نعرف السلطان، والحكم مهما تخفى بوعود المستقبل فهو يتشكل دائما على شاكلة الأعوان”.

وتابع قائلا:” أعرف أن للسلطة مقتضياتها وتوازناتها، وأعرف أن هناك ضرورات تضعط على صاحب القرار، وأعرف أن القديم مازال أقوى، وأن الجديد جنين ضعيف لايقوى وحده على الصمود والانطلاق دون قابلة للولادة وبيئة صالحة للنمو، لذلك لا أطلب الاكتمال، ولا أنتظر تحقيق الأهداف قبل تحديد الوسائل وامتلاك الأدوات، ولا أحاسب أحدا على موقفه من السباق ونحن لانزال في أول الطريق”.

ومضى في مقالته قائلا:” لقد وعدنا السيسي بالعنب، فصبرنا وتحملنا، حتى يستأصل شوك النظام القديم ويزرع مكانه فواكه الثورة، فإذا بالشوك ينتشر ويتوغل ويستمر، والسيسي يتستهين بتعهداته فيقبل باستقالة الناطق باسم جمعية المنتفعين بالتوريث في مجال القضاء، ويعين مكانه عراب التوريث”.

واختتم مقالته قائلا:”أيها الرئيس.. انعم بزندك، هذا فراق بيني وبينك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023