شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرات ليلية بالمحافظات تندد بأحكام الإعدام

تظاهرات ليلية بالمحافظات تندد بأحكام الإعدام
خرجت مساء الأربعاء العديد من التظاهرات بعدد من المحافظات المعارضة لحكم العسكر، وبأحكام الإعدام، ومؤكدة على الاستمرار والصمود حتى سقوط حكم العسكر، والقصاص لدماء الشهداء، وخروج المعتقلين.

خرجت مساء الأربعاء العديد من التظاهرات بعدد من المحافظات المعارضة لحكم العسكر، وبأحكام الإعدام، ومؤكدة على الاستمرار والصمود حتى سقوط حكم العسكر، والقصاص لدماء الشهداء، وخروج المعتقلين.

طنطا
نظم معارضو الانقلاب بطنطا تظاهرة ليلية انطلقت من منطقة الاستاد، رفع خلالها المشاركون شارات رابعة وصور الرئيس محمد مرسى مرددين هتافات معارضة لحكم العسكر، ومطالبين بالإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.

ا‫لدقهلية‬

كما نظمت بالدقهلية 3 تظاهرات ليلية بكل من ” مدينة المنصورة – منية سندوب – ميت غمر” رفع المشاركون فيها شارات رابعة ولافتات تندد بتنفيذ حكم الإعدام على شباب‫ ‏عرب شركس‬ ، والتنديد بتأييد حكم الإعدام على ابن مدينة المنصورة ‫ عامر مسعد‬.

دمياط
وانطلقت بـ “حوش عيسى”، مساء الأربعاء، تظاهرة حاشدة، تنديدًا بأحكام الإعدام الجائرة بحق رافضي حكم العسكر، انطلقت من أمام مستودع الغاز، وردد المشاركون هتافات تنادي بالثورة على حكم العسكر، مؤكدين على مواصلة حراكهم الثوري حتى إسقاط حكم العسكر.

الشرقية‬
ﻧﻈﻢ أﻭﻟﺘﺮﺍﺱ ﻧﻬﻀﺎﻭﻯ ﻣﺴﻴﺮﺓ ﻟﻴﻠﻴﺔ ﺑﻘﺮﻳﺔ ﺍﻟﻘﻄﺎﻭﻳﺔ ﻣﺮﻛﺰ ‫أﺑﻮﺣﻤﺎﺩ‬ ﺗﻨﺪﻳﺪًﺍ ﺑإﻋﺪﺍﻡ ﺷﻬﺪﺍﺀ ﻋﺮﺏ ﺷﺮﻛﺲ ﻭأﺣﻜﺎﻡ ﺍلإﻋﺪﺍﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻰ ﻭﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ الإخوان.


الجيزة
قطع مجهولون كوبرى أحمد عرابى بمنطقة ‫ ‏المهندسين‬ اعتراضًا على قتل الطلاب والاعتقالات العشوائية التي تقوم بها قوت الأمن

بني سويف

انطلقت تظاهرة ليلية بمدينة بني سويف من منطقة الروضة وجابت المدينة منددة بأحكام الإعدام وفساد القضاة، مطالبين بإسقاط حكم العسكر والقصاص للشهداء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023