شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل وإصابة 11 من أهالي سيناء في حملة أمنية

مقتل وإصابة 11 من أهالي سيناء في حملة أمنية
أسفرت الحملة الأمنية الموسعة جنوب العريش والشيخ زويد ورفح ، عن مقتل 6 أشخاص واعتقال 5 أشخاص مشتبه فيهم إلى جانب تدمير عدد منالمنازل وسيارة و7 دراجات بخارية .

أسفرت الحملة الأمنية الموسعة التي قامت بها داخلية الانقلاب جنوب العريش والشيخ زويد ورفح، عن مقتل 6 أشخاص واعتقال 5 أشخاص مشتبه فيهم، إلى جانب تدمير عدد من المنازل وسيارة و7 دراجات بخارية .

وأعلنت المصادر الأمنية أن الحملة استهدفت مناطق ” جنوب العريش والشيخ زويد ورفح” حيث تمت مداهمة ما أطلقت عليه “البؤر الإرهابية” وأماكن تجمعها  مما أدى إلى مقتل عدد 6 أشخاص وإلقاء القبض على عدد 5 أشخاص من المشتبه فيهم ، وجارى فحصهم وبحث مدى تورطهم في الأحداث .

وأضافت المصادر أنه تم حرق وتدمير عدد مما أسمته “البؤر الإرهابية” التى تستخدم كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش وشرطة الانقلاب، منها عدد 7 منازل وعدد 46 عشة ، وسيارة دفع رباعى كروز وعدد 7 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية.

 وأوضحت أنه “تم العثور على عدد 4 عبوات ناسفة وضعتها العناصر التكفيرية في طريق القوات وتم تفجيرها عن طريق الرشاشات بدون خسائر أو إصابات” ، وتم التحفظ على 3 سيارات ( فيرنا وربع نقل ودفع رباعى ) .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023