شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ولى العهد السعودى يجرى فحوصًا طبية بالولايات المتحدة

ولى العهد السعودى يجرى فحوصًا طبية بالولايات المتحدة
  أذاع التلفزيون السعودى اليوم الجمعة أن الأمير نايف بن عبد العزيز ولى العهد السعودى وصل إلى الولايات...

 

أذاع التلفزيون السعودى اليوم الجمعة أن الأمير نايف بن عبد العزيز ولى العهد السعودى وصل إلى الولايات المتحدة لإجراء بعض الفحوص الطبية.

وقال التلفزيون دون الادلاء بمزيد من التفاصيل: إن الأمير نايف وصل إلى مدينة كليفلاند بالولايات المتحدة "لإجراء بعض الفحوصات الطبية."

وكان الملك عبد الله عاهل السعودية قد عين وزير الداخلية السعودى الأمير نايف وليا جديدا للعهد فى اكتوبر الماضى عقب وفاة ولى العهد السابق الأمير سلطان بسرطان القولون فى نيويورك.

والأمير نايف يبلغ من العمر 78 عاما تقريبا وهو من الشخصيات المحورية فى المملكة وتولى الاشراف على تسيير الأمور اليومية للبلاد فى غياب الملك عبد الله الذى عانى من مشكلات بالعمود الفقري.

وقال التلفزيون السعودى: إن الأمير نايف وصل إلى الولايات المتحدة قادما من المغرب التى سافر إليها لقضاء عطلة خاصة حسبما افادت وسائل الاعلام الرسمية.

وينظر الليبراليون السعوديون إلى الأمير نايف على انه شخصية مناهضة للاصلاح والذى من المرجح ان يتخذ نهجا حذرا تجاه التغيرات الاجتماعية والسياسية. وبالنسبة للشؤون الخارجية فمن المتوقع ان يركز على الامن القومى بعد ان قاد حملة المملكة ضد تنظيم القاعدة بصفته وزيرا للداخلية منذ عام 1975.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020