شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة المنيا يدرس فصل “الكتاتني” ومن يتعاطف مع الإخوان

رئيس جامعة المنيا يدرس فصل “الكتاتني” ومن يتعاطف مع الإخوان
أعلن الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعه المنيا، بأنه يدرس فصل الأساتذة المنتمين للإخوان، وعلى رأسهم الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب السابق بعد الحكم عليه.. مؤكدًا أن الجامعة لن تترك إخوانيا واحدا يعمل ضد الصالح العام

أعلن الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا، بأنه يدرس فصل الأساتذة المنتمين لجماعة الإخوان، وعلى رأسهم الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب السابق بعد الحكم عليه، مؤكدًا أن الجامعة لن تترك إخوانيا واحدا يعمل ضد الصالح العام ويسعى لإثارة الفوضى.- بحسب قوله-.

وأكد “أبو المجد” -في تصريحات صحفية، أن هناك دراسة بالشكل القانوني لفصل كل المنتمين للإخوان أو حتى المتعاطفين معهم وذلك حتى لا يكون هناك ثغرة فى العمل، مشددًا أنه لن يتم فتح مكتب الكتاتني إلا بعد فصله من الجامعة.

 يشار أن رئيس جامعة المنيا، أعلن فى بداية العام الماضي، بأنه سيقوم باتخاذ إجراءات فصل ضد أي من المنتمين للإخوان المسلمين أو المتعاطفين معهم أيًا كانت مناصبهم، وذلك دون الالتفات لأي إجراءات قانونية، وأى تظلم من أحدهم يتوجه به الى القضاء – على حد قوله-.

كما أشار إلى أنه سيتم  فصل أى طالب أو طالبه يشتبه فى أي علاقة لهم بجماعة الإخوان المسلمين من قريب أو بعيد أو حتى تعاطف، بغض النظر عن وجود أى أدلة واضحة من عدمها، ومنع كل من يشارك فى المسيرات سواء اساتذه او طلاب من دخول المحاضرات”.

وكان قد أعلن جمال ابو المجد فى بعض الحوارات الخاصه وقتها بأنه سيتصدى لأى اعمال عنف بالجامعة من الطلبه أو أي تهديدات لاستقرار الجامعة، وأنه سيقوم بإدخال قوات الأمن لحماية الطلاب من أعمال العنف، إن اضطر لذلك.

 وشهدت جامعة المنيا طوال العام الماضى اقتحامات لقوات الأمن للجامعة لأكثر من مرة ـ وتم فصل واعتقال عدد من الأساتذة والطلاب بتلك الجامعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023