شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسن نافعة لـ”رصد”: الشعب صبره سينفد بعد 6 أشهر

حسن نافعة لـ”رصد”: الشعب صبره سينفد بعد 6 أشهر
استنكر الدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية، تصريحات الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بحكومة إبراهيم محلب

استنكر الدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية، تصريحات الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بحكومة إبراهيم محلب، حيث أكد فيها أن المواطن لن يشعر بالنمو الاقتصادي إلا بعد 30 عامًا، لافتًا إلى أنها “تصريحات محبطة للمواطن”، على حد وصفه.

وقال نافعة، في تصريح لشبكة “رصد” الإخبارية، إنه “إذا كان المقصود الصبر لمدة 30 عامًا، فذلك أمر من رابع المستحيلات، فالشعب المصري لن ينتظر على الحكومة والنظام كثيرًا، وباقي على نفاد صبره 6 أشهر فقط، وبعدها سيتحرك لخطوات الإسقاط”.

وأضاف أستاذ العلوم السياسية أن المواطن الكادح أولوياته تحسين أحوال المعيشة والشعور بتوفير الاحتياجات والخدمات وانتهاء الغلاء، موضحًا أن احتياجاته البسيطة أصبحت الآن صعبة المنال، بسبب عدم توازن الأسعار مع مستوى الدخل.

وأشار نافعة إلى أن الشعب إذا لم يحصل على حكومة منبثقة عن برلمان منتخب، تحقق له مطالبه وتعمل على سد العجز والتضخم الذي تعيشه مصر، وتعمل على تنفيذ خطة إصلاحية عاجلة بدلًا من الوعود، “فانتظروا غضبا شعبيا يسقط الحكومة والنظام كاملًا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023