شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 قتلى و14 مصابًا في تفجيرات ببغداد

5 قتلى و14 مصابًا في تفجيرات ببغداد
قتل 5 أشخاص وأصيب 14 آخرون اليوم الثلاثاء، في تفجيرات وأعمال عنف أخرى ضربت مناطق متفرقة بالعاصمة العراقية بغداد، حسب مصدر في الشرطة العراقية

قتل 5 أشخاص وأصيب 14 آخرون اليوم الثلاثاء، في تفجيرات وأعمال عنف أخرى ضربت مناطق متفرقة بالعاصمة العراقية بغداد، حسب مصدر في الشرطة العراقية.

وقال ضابط بالشرطة العراقية برتبة نقيب لوكالة الأناضول، إن “قناصا أطلق النار عصر اليوم باتجاه حاجز أمني للجيش في ناحية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية شمالي بغداد”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام، أن “الهجوم المسلح أسفر عن مقتل أحد الجنود وإصابة ٣ آخرين بجروح”، مشيرًا إلى أن قنبلة محلية الصنع انفجرت مستهدفة سيارة يستقلها مقاتلون في الحشد الشعبي أثناء مرورها في قضاء أبو غريب غربي بغداد، مما أدى لإصابة ٤ منهم بجروح.

وقتل شخص وأصيب ٧ آخرون بجروح بانفجار قنبلة ثانية بالقرب من مطعم للمأكولات الشعبية في منطقة السباع وسط بغداد، حسب المصدر ذاته.

وأفاد الضابط بعثور قوات الشرطة على ثلاث جثث، اثنتان منها لرجلين مجهولي الهوية والثالث لرجل من سكنة محافظة كربلاء كانت مرمية في منطقة السدة بمدينة الصدر، شرقي بغداد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023