شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“قنديل” : سلام على أحرار الزنازين.. وأسفي على سجناء البراح الزائف

“قنديل” : سلام على أحرار الزنازين.. وأسفي على سجناء البراح الزائف
حكي الكاتب الصحفي وائل قنديل، عن إحدى ذكرياته في يوم 30 يونيو، وما وصفه بأنه هزيمة لثورة يناير، فيما رد احد قيادات حزب مصر القوية عليه وقتها بأنه يوم عظيم.

حكى الكاتب الصحفي وائل قنديل، عن إحدى ذكرياته في يوم 30 يونيو، وما وصفه بأنه هزيمة لثورة يناير، فيما رد أحد قيادات حزب مصر القوية عليه وقتها بأنه يوم عظيم.

وقال- عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”- “إنه في مساء 30 يونيو 2013، كان في استوديو الجزيرة مباشر مصر، وفجأة يدخل أحد القيادات الشابة في حزب”مصر القوية” يتصبب عرقا من “الركض الثوري الكاذب” ويباغتني بالقول “يوم عظيم يا ريس.. مسيرة حزبنا دخلت التحرير من ناحية طلعت حرب وكانت عظيمة.

وأشار قنديل متابعا “تذكرت وقتها المقولة الشائعة “السمكة تفسد من رأسها” وآفة الأمم فيما تسمى نخبتها السياسية”، مختتما بقول “سلام على أحرار الزنازين، وأسفي على سجناء البراح الزائف”.

وشارك حزب مصر القوية في تظاهرات 30 يونيو، التي أطاحت بالرئيس محمد مرسي،، إلا أنه عاد مؤخرا ليعلن أن الثالث من يوليو كان انقلابا على المسار الديمقراطي للثورة، وأنه أساء التقدير السياسي والتي تحولت على غير الحقيقة بالمساهمة في دفع  الجيش إلى العملية السياسية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023