شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..أمير جبهة النصرة: العلويون ثبتوا عرش الأسد العاجز عن حمايتهم

بالفيديو..أمير جبهة النصرة: العلويون ثبتوا عرش الأسد العاجز عن حمايتهم
أكد أبو محمد الجولاني، أمير جبهة النصرة، أن المعركة القائمة في سوريا انتقلت الآن إلى مناطق العلويين بعدما عاشوا في أمان من قبل النظام السوري الفاشي، موضحًا أن العلويين هم من ثبتوا عرش نظام عاجز عن حمايتهم الآن.

أكد أبو محمد الجولاني، أمير جبهة النصرة، أن المعركة القائمة في سوريا انتقلت الآن إلى مناطق العلويين بعدما عاشوا في أمان من قبل النظام السوري الفاشي، موضحًا أن العلويين هم من ثبتوا عرش نظام عاجز عن حمايتهم الآن.

وأضاف الجولاني، خلال لقاء له مع الإعلامي أحمد منصور علي قناة “الجزيرة” عبر برنامج “بلا حدود”، أن جبهته لا تتلقى أى دعم من قبل أى جهة أو دولة من الدول، وليس لنا ارتباط بأي جهة استخباراتية خارجية، لأن الجهات الداعمة تفرض شروطها على الفصائل التي تتلقى الدعم الخارجي لصرفهم عن المعركة الأساسية لغرض سياسي.

وأوضح أن جبهته لا تكفر أحد من عموم المسلمين، لأن المسلم لا يكفر إلا بفتوى ودليل وشرعي، مشيرا إلى أن “اتهامنا بأننا تكفيريون شائعة هدفها شيطنتنا مثل اتهامنا بأننا إرهابيين”.

وأكد الجولاني، أن “دعمنا يأتي من الغنائم التي نأخذها من النظام وأرض الشام غنية بالخيرات، والفصائل التي تتلقى الدعم تتحكم فيها الجهات الداعمة، والدعم الخارجي يمثل خطورة هائلة على الفصائل والساحة السورية”. 

شاهد الفيديو..

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#الجولاني_على_الجزيرة يكشف حقيقة الدعم الخارجي والارتباط بجهات استخباراتية أجنبيةhttp://aja.me/ffw8

‎Posted by ‎Al Jazeera Channel – قناة الجزيرة الفضائية‎ on‎ 27 مايو، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023