شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أمير جبهة النصرة: هدفنا إسقاط نظام الأسد وأتباعه

بالفيديو.. أمير جبهة النصرة: هدفنا إسقاط نظام الأسد وأتباعه
أكد أبو محمد الجولاني، أمير جبهة النصرة، أن هدف الجبهة ومهمتها في الشام إسقاط النظام وحلفائه مثل حزب الله، موضحًا أن من بين صفوفهم مقاتلين من خرسان، لكنهم لا يهددون أمن الأمريكان كما تدّعي أمريكا

أكد أبو محمد الجولاني، أمير جبهة النصرة، أن هدف الجبهة ومهمتها في الشام إسقاط نظام بشار الأسد وحلفائه مثل حزب الله، موضحًا أن من بين صفوفهم مقاتلين من خرسان، لكنهم لا يهددون أمن الأمريكان كما تدّعي أمريكا.

وأضاف، خلال لقاء له مع الإعلامي أحمد منصور على قناة “الجزيرة” عبر برنامج “بلا حدود”، أنه بعد سقوط النظام سنتفاهم مع الفصائل لإقامة حكم إسلامي راشد لينعم به أهل الإسلام.

وأشار إلى أنهم لن يستخدموا الشام كقاعدة انطلاق لاستهداف أوروبا وأمريكا، لكن مع استمرار قصف التحالف الدولي لنا ولمقراتنا، فخياراتنا مفتوحة لرد الاعتداء علينا.

وكان الجولاني قد بدأ حديثه عن المعركة القائمة في سوريا وانتقالها إلى مناطق العلويين بعدما عاشوا في أمان من قبل النظام الفاشي، موضحًا أن العلويين هم من ثبتوا عرش نظام عاجز عن حمايتهم، حيث أكد أن “جبهته لا تكفر أحدا من عموم المسلمين، لأن المسلم لا يكفر إلا بفتوى ودليل وشرعي، واتهامنا بأننا تكفيريون شائعة هدفها شيطنتنا مثل اتهامنا بأننا إرهابيون”.

شاهد الفيديو:

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#الجولاني_على_الجزيرة: مهمة #جبهة_النصرة في الشام إسقاط النظام وحلفائه مثل #حزب_الله

‎Posted by ‎Al Jazeera Channel – قناة الجزيرة الفضائية‎ on‎ 27 مايو، 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023