شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل محمد وهدان لـ”رصد”: والدي اعتقل من الشارع ولا نعرف مكانه

نجل محمد وهدان لـ”رصد”: والدي اعتقل من الشارع ولا نعرف مكانه
قال أحمد وهدان، نجل الدكتور محمد وهدان عضو مكتب الارشاد بتنظيم الإخوان المسلمين، الذي اعتقل مساء الأربعاء، من أحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، إنه تم اقتياده إلى مكان غير معلوم حتى الآن.

قال أحمد وهدان، نجل الدكتور محمد وهدان عضو مكتب الارشاد بتنظيم الإخوان المسلمين، الذي اعتقل مساء الأربعاء، من أحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، إنه تم اقتياده إلى مكان غير معلوم حتى الآن.

وأضاف أحمد، في تصريح لـ”رصد”، أن “وهدان ظل خلال عامين تحت الحصار الأمني”، موضحًا أنه رغم “إصابة أخيه في فض اعتصام رابعة العدوية بجروح بالغة واعتقال ابنه وزوج بنته إلا أنه ظل صامدًا لإنجاز دوره في إنجاح الثورة”، على حد قوله.

ودعا وهدان، المتظاهرين وجماعة الإخوان المسلمين بالثقة في نصر الله والثبات والعمل الدؤوب لإسقاط حكم العسكر، ولا يعرقل ذلك استشهاد أو اعتقال أي شخص، مضيفًا أن “الدعوة ولا الثورة تقف علي أحد.. أثبتوا وثقوا في ربكم وأكملوا ثورتكم”.

من جانبه، قال عبد المنعم عبد المقصود، محامي جماعة الاخوان المسلمين، في تصريح لـ”رصد”، إنه حتى الآن لا يعلم مكان احتجاز “وهدان”، مشيرًا إلى أنه سيتابع اليوم الخميس أسباب اعتقاله وإلى أين تم احتجازه”.

يذكر أن محمد طه وهدان، هو عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين ومسئول قسم التربية بالجماعة وأستاذ دكتور بكلية الزراعة جامعة قناة السويس.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020