شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غضب أردني تجاه تصويت “الرجوب” لصالح “بلاتر”

غضب أردني تجاه تصويت “الرجوب” لصالح “بلاتر”
أثار تصويت رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسري جوزيف بلاتر، على حساب الأمير علي بن الحسين (الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني) في انتخابات رئاسة "فيفا" أمس، "غضبا"

أثار تصويت رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السويسري جوزيف بلاتر، على حساب الأمير علي بن الحسين (الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني) في انتخابات رئاسة “فيفا” أمس، “غضبا” أردنيا واسعا.

وتسبب الغضب في تصاعد الدعوات المطالبة بعزل الرجوب كرئيس للاتحاد الفلسطيني، والمطالبة بسحب جنسيته الأردنية التي يحتفظ بها إلى جانب جنسيته الفلسطنية.

وفاز بلاتر أمس الجمعة بولاية خامسة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد انسحاب الأمير علي من الجولة الثانية، والتي وصلا إليها عقب حصول بلاتر على 133 صوتاً مقابل 73 للأمير علي، في الجولة الأولى التي تحتم الظفر بثلثي الأصوات (206 عدد الاتحادات التي يحق لها التصويت)، أي الحصول على (140 صوتاً منها في الجولة الأولى).

ومع انسحاب الأمير علي، سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من النقد اللاذع للرجوب بخاصة أنه يحمل جنسية أردنية مزدوجة مع الفلسطينية، وأخذت المواقع الإخبارية الإلكترونية تنشر صوراً له يحمل سيفاً مذهباً برفقة بلاتر بعد إعلان النتائج، الأمر الذي تسبب بحنق عام في الشارع الأردني.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية