شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجان المقاومة الموالية للرئيس اليمني تسيطر على ثلاثة مواقع للحوثيين

لجان المقاومة الموالية للرئيس اليمني تسيطر على ثلاثة مواقع للحوثيين
تمكنت لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من السيطرة على مواقع جديدة للمسلحين الحوثيين بمحافظة مأرب شرقي البلاد .

تمكنت لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، من السيطرة على مواقع جديدة للمسلحين الحوثيين بمحافظة مأرب شرقي البلاد .

وذكرت مصادر محلية لوكالة الأنباء القطرية بالمحافظة، أن لجان المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي تمكنت من السيطرة على ثلاثة مواقع استراتيجية للحوثيين محاذية لجبل “مرثد” الذي تمكنت من السيطرة عليه خلال الأيام الماضية.

وقالت المصادر، إن لجان المقاومة حققت انتصارات كبيرة خلال الساعات الماضية، وتقدمت باتجاه تلك المواقع في مديرية “صرواح” بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين الحوثيين، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، مؤكدة أن المسلحين الحوثيين خسروا العديد من المواقع التي كانت تحت سيطرتهم خلال اليومين الماضيين بفضل الغارات الجوية المكثفة التي يشنها طيران التحالف بين الحين والآخر والتي مكنت لجان المقاومة من التقدم والسيطرة عليها.

يذكر أن محافظة مأرب النفطية تشهد منذ عدة اسابيع مواجهات عنيفة بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي والمسنودة بلجان المقاومة الشعبية من جهة، وبين المسلحين الحوثيين والقوات الموالية لهم من جهة أخرى أسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى من الجانبين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023