شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أبو الفتوح: 3 يوليو طمست الديمقراطية ومصر أصبحت أسوأ

بالفيديو.. أبو الفتوح: 3 يوليو طمست الديمقراطية ومصر أصبحت أسوأ
ال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب "مصر القوية"، إن حركة الثالث من يونيو طمست المسار الديمقراطي بعدما جمدته وأعادت الوطن إلى ما قبل الخامس والعشرين من يناير -في إشارة لنظام حسني مبارك- بل أسوأ

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب “مصر القوية”، إن حركة الثالث من يونيو طمست المسار الديمقراطي بعدما جمدته وأعادت الوطن إلى ما قبل الخامس والعشرين من يناير -في إشارة لنظام حسني مبارك- بل أسوأ، مؤكدًا أنه لا سبيل لإنقاذ مصر على المستوى الاقتصادي والسياسي والدولي إلا بعودة إلى الديمقراطية.

وأضاف أبو الفتوح، في فيديو نشره حزب “مصر القوية”، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه على السلطة -في إشارة لنظام عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب- المسارعة لعودة المسار الديمقراطي، مؤكدًا أن ذلك لن يتحقق إلا باحترام حقوق الإنسان وانتخابات برلمانية بقانون انتخابات عادل غير هذا القانون المعيب ويعود بانتخابات نزيهة ورفع للحظر الذي تفرضه السلطة على النشاط السياسي.

وأوضح رئيس حزب “مصر القوية”، أنه “لن نبني اقتصادًا حقيقيًا ولن تنجح مؤتمرات اقتصادية لا تتم في بيئة من الحرية والديمقراطية وأن أي تصور يغيب عنه الحرية والديمقراطية هو تصور فاشل مارسه حسني مبارك على مدار 30 عامًا”.

وتابع “الإنسان المصري بجانب قوت يومه يجب أن يجد قوت نفسه وقوت النفس هو الكرامة والإنسانية التي يجب أن يلقاها في وطنه، هذا ما لن يتم دون استقرار سياسي لا عبر انتخابات شكلية وصورية تهيئ للعالم وجود برلمان صوري”.

شاهد الفيديو:

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#مصر_القوية | د. عبد المنعم أبو الفتوح : البدء فى تشكيل مسار ديمقراطى امر حتمى

‎Posted by ‎حزب مصر القوية‎ on‎ 31 مايو، 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023