شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دراسات: السوشي سر صحة قلوب اليابانيين

دراسات: السوشي سر صحة قلوب اليابانيين
خلال السنوات الماضية ظهر بكثرة الاكل الصيني ومن اشهر هم هو السوشى الذي يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات، وأحماض أوميجا 3 الدهنية .

ازداد خلال السنوات الماضية الإقبال على الأكلات اليابانية ومن أشهر ها السوشى الذي يحتوي  على الكثير من المعادن والفيتامينات، وأحماض أوميجا 3 الدهنية .

وقال الموقع الطبى الأمريكى “Health”، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، أن السوشى هو خيار صحى  وهذا ما يجعله في المركز الأول لاحتوائه على مضادات الأكسدة التى تحفظ خلايا الجسم من أمراض القلب والسرطان وأمراض أخرى.

وأوضح الخبراء أن السوشى هو مجموعة من الأسماك والمأكولات البحرية، وعند إضافة بعض الخضراوات له يصبح مصدرا غنياً للفيتامينات والبروتينات والمعادن والكربوهيدرات الهامة للجهاز المناعى.

وأشار الخبراء أن أولئك الذين يرغبون فى خفض الوزن يمكنهم أن يتناولوا السوشى مع الخضروات التى تحتوى على الكثير من فيتامين K، مثل الجرجير.

وأضاف الخبراء أن السوشى الذى يتكون من مزيج من السمك هو غنى بالبروتينات والكالسيوم، فيتامين B2، A، C، المنجنيز وغيرها من المعادن الهامة. وأخيراً، فإن العديد من الأبحاث أظهرت أن الشعب اليابانى يتميز بصحة جيدة، وهو أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023