شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العمدة: بعد عام من حكم السيسي.. مصر تنزلق للهاوية

العمدة: بعد عام من حكم السيسي.. مصر تنزلق للهاوية
قال محمد العمدة، عضو مجلس الشعب السابق، إن "السيسي بعد عام من حكمه أصبحت مصر على حافة منزلق على فوهة حفرة، وبدأت تتزحلق إلى مركز باطن الأرض، إذا لم ننقذها قبل ردم الفوهة فعليها السلام"

قال محمد العمدة، عضو مجلس الشعب السابق، إن “السيسي بعد عام من حكمه أصبحت مصر على حافة منزلق على فوهة حفرة، وبدأت تتزحلق إلى مركز باطن الأرض، إذا لم ننقذها قبل ردم الفوهة فعليها السلام”.

#السيسي بعد عام من حكمة أصبحت مصر علي حافة منزلق علي فوهة حفرة وبدأت تتزحلق إلي مركز باطن الأرض ، إذا لم ننقذها قبل ردم الفوهة فعليها السلام

— محمد العمدة (@mohamedelomda77) June 8, 2015

وأضاف، في تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر”: “بعد عام من حكم السيسي، تم قتل المتظاهرين السلميين، وأغلقت صحف وفضائيات المعارضة، وتلفيق القضايا ضد المعارضين وأعيدت المحاكمات العسكرية”.

(2) بعد عام من حكم #السيسي قتل المتظاهرين السلميين غلق صحف وفضائيات المعارضة بلاغات و تلفيق القضايا ضد أي معارض عودة المحاكمات العسكرية .

— محمد العمدة (@mohamedelomda77) June 8, 2015

وتابع: “بعد عام من حكم السيسي أصبحت أحكام الإعدام والمؤبد ضد المعارضين تتم بمحاضر تحريات الشرطة، وأصبحت أيسر من أحكام غرامات المرور”.

(3) بعد عام من حكم #السيسي أصبحت أحكام الإعدام والمؤبد ضد المعارضين تتم بمحاضر تحريات الشرطة وأصبحت أيسر صدورا من أحكام غرامات المرور .

— محمد العمدة (@mohamedelomda77) June 8, 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023