شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لأصحاب معاشات الإنتاج الحربي للمطالبة بمستحقاتهم المالية

وقفة لأصحاب معاشات الإنتاج الحربي للمطالبة بمستحقاتهم المالية
نظم العشرات من أصحاب المعاشات بوزارة الإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازي، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة من الوزارة
نظم العشرات من أصحاب المعاشات بوزارة الإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازي، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة من الوزارة.
وقال أحد المتضررين: «خرجنا على المعاش منذ عام 2013، ولم نتمكن من صرف كل مستحقاتنا المالية حتى الآن، رغم تقديم العديد من الشكاوى للوزارة، ولكن لم يتم الرد عليها»، مطالباً الحكومة بالتدخل لسرعة صرف مكافأة نهاية الخدمة للعاملين.
في سياق مختلف، توافد عدد من حملة الماجستير والدكتوراه، الصادر لهم خطاب ترشيح للعمل بهيئة الطاقة الذرية، على مكتب الشكاوى التابع لمجلس الوزراء، لمعرفة نتيجة الشكوى المقدمة منهم بداية الأسبوع الجاري.
وقال مصطفى إبراهيم، أحد الخريجين، إن دفعة 2014 صدر لهم قرار تعيين من جهاز التنظيم والادارة، وصدر لنا خطابات ترشيح للعمل في هيئة الطاقة الذرية مارس الماضي، وذهبنا إلى الهيئة بالخطابات لاستلام العمل، إلا أن الهيئة رفضت ترشيحنا بحجة عدم توافر درجات مالية ووظيفية.
وكثفت قوات الشرطة المكلفة بتأمين مقر رئاسة مجلس الوزراء، من تواجدها في محيط المجلس، تحسبا لوقوع أي أعمال عنف، فيما طالبت بمغادرة المتظاهرين من المنطقة نظرًا لعدم وجود تصريح للتظاهر.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020