شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شفيق عقب سحب الاستمارة: أسعى للحصول على تأييد 30 عضوًا بالبرلمان

شفيق عقب سحب الاستمارة: أسعى للحصول على تأييد 30 عضوًا بالبرلمان
  توجه الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق صباح اليوم السبت إلى مقر اللجنة القضائية العليا المشرفة على...

 

توجه الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق صباح اليوم السبت إلى مقر اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك لسحب استمارة الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

وصرح شفيق عقب سحب الاستمارة بأن أعضاء حملته الانتخابية بدأوا بالفعل فى جمع التوكيلات من المؤيدين له من أبناء الشعب المصرى، ولكنه لم يستبعد فى الوقت ذاته حصوله على تأييد 30 عضوا من نواب مجلسى الشعب والشورى .. موضحا أن الوقت ضيق جدا أمامه وأنه سيعتمد على ما سيتوفر لديه بأسرع وقت سواء من توكيلات الشعب أو النواب.

وردا على سؤال حول ترشح الدكتور منصور حسن، قال شفيق: "لا أحد يستطيع أن يجزم بأن يكون منصور حسن هو المرشح التوافقى الذى تحدثنا عنه فى الآونة الأخيرة، خاصة أنه لا توجد أى قوى سياسية أعلنت عن دعمه حتى الآن".

وعن امكانية ترشح عمر سليمان لرئاسة الجمهورية شدد شفيق على انه لا يعلم إذا كان سيترشح أم لا ؟ .. مشيرا إلى أنه من حق أى شخص يرى فى نفسه القدرة على إدارة مصر أن يترشح لهذا المنصب، قائلا: "لماذا لا يترشح عمر سليمان؟.".

وأكد شفيق على أن مصر تعيش تجربة ديمقراطية جديدة فى حالة بناء؛ ولذلك فإن الجميع يتابع ويترقب هذه اللحظات التى تعيشها بلادنا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020