شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ربيع ياسين ووجدي العربي في أحراز “التخابر مع قطر”

ربيع ياسين ووجدي العربي في أحراز “التخابر مع قطر”
واصلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى فض أحراز القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع قطر" التي يحاكم فيها الرئيس محمد مرسى و10 آخرين.

واصلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، فض أحراز القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر” التي يحاكم فيها الرئيس محمد مرسى و10 آخرين. 

وفتحت المحكمة مظروفا حمل رقم 760 الخاص بـ “كريمة أمين الصيرفى”، فتبين بداخله فلاشة، وملف يحوى أسماء المشاركين فى الحملة الرئاسية للرئيس “محمد مرسى” وإعداد الجولات الانتخابية ومسئولى الحملات بالمحافظات والمؤتمرات المنوط بكل من أفراد الحملة أن يعقدها. 

كما ضم المجلد بيانا بأسماء الداعمين لحملة الرئيس مرسي للرئاسة من أبرزهم الفنان “وجدى العربى” ومدرب كرة القدم واللاعب الشهير “ربيع ياسين”، وعرضت المحكمة بيانا منسوبا لما يسمى “دعوة أهل السنة والجماعة” بخصوص مرشحها لرئاسة الجمهورية. 

وأسندت النيابة العامة إلى الرئيس محمد مرسى وبقية المعتقلين”ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023