شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فصل باسم عودة وصلاح سلطان من جامعة القاهرة

فصل باسم عودة وصلاح سلطان من جامعة القاهرة
أعلن جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة قررت فصل الدكتور باسم عودة، وزير التموين بحكومة الدكتور هشام قنديل ، من وظيفته كمدرس بكلية الهندسة بالجامعة، وكذلك إنهاء خدمة الدكتور صلاح سلطان، الأستاذ بكلية دار العلوم.

أعلن جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة قررت فصل الدكتور باسم عودة، وزير التموين بحكومة الدكتور هشام قنديل ، من وظيفته كمدرس بكلية الهندسة بالجامعة، وإنهاء خدمة الدكتور صلاح سلطان، الأستاذ بكلية دار العلوم، وذلك بعد صدور حكم جنائى بحقهما.

وأضاف “نصار”، فى تصريح صحفي ، أن قرار الجامعة استند على المادة 66 من قانون الخدمة المدنية الجديدة فقرة 9 التى تنص على “أن تنتهى خدمة الموظف العام لعدة أسباب، حيث إن السبب رقم 9 من هذه الأسباب هو صدور حكم بعقوبة جناية بحق الموظف”.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة بمجرد علمها بصدور الحكم بحق المذكورين باسم عودة وصلاح سلطان، قررت إنهاء عملهما بالجامعة، مشيرًا إلى أنه تم اللجؤ للقانون والذي بموجبه تم إنهاء خدمتيهما.

وقد صدرت ضد عودة وسلطان أحكام وصلت عقوبتها للمؤبد في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية “غرفة عمليات رابعة” وقضية أحداث مسجد الاستقامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023