شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. وكيل أوقاف الفيوم: المسلمين ضيوف على المسيحيين بمصر

بالفيديو.. وكيل أوقاف الفيوم: المسلمين ضيوف على المسيحيين بمصر
قال وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الفيوم، الدكتور عبد الناصر نسيم، إنه "منذ الفتح الإسلامى لمصر فى عهد الخليفة عمر بن الخطاب ودخول الإسلام إلى مصر.. احنا كمسلمين ضيوف على إخواتنا المسيحيين".

قال وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الفيوم، الدكتور عبد الناصر نسيم، إنه “منذ الفتح الإسلامى لمصر فى عهد الخليفة عمر بن الخطاب ودخول الإسلام إلى مصر.. احنا كمسلمين ضيوف على إخواتنا المسيحيين”.

جاءت عبدالناصر، خلال افتتاح مؤتمر “بيت العائلة” فى الفيوم، بحضور المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وقيادات من الكنسية، حيث أثارت غضب أهالي الفيوم واعتبروها مجاملة فى غير محلها للمسيحين.

وقال محمود قرنى، إنه “اذا كان وكيل وزارة الأوقاف بيقول كده أومال ساب إيه للناس الجاهلة وده دليل أن اللى بيتولى أمور الدين فى بلدنا أشخاص جهلة وليسوا على قدر من المسئولية” .

بينما رأى حمادة سمير، أنه “يجامل المسيحيين على حساب دينه والتصريحات دى مش بتمثلنا كمسلمين ده رأيه الشخصى وهو حر فيه بعيد عنا”.

واعتبر مصطفى أحمد، أن “دى مش أول تصريحات أو تصرفات مستفزة لوكيل وزارة الأوقاف قبل كده حرق مصاحف فى مسجد وقفل جمعيات وحضنات خيرية كانت بتخدم الناس التصرفات والتصريحات دى أصبحت سياسة دولة”.

شاهد الفيديو ..

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يتحدث في كنيسة : المسلمون ضيوف على المسيحيين في مصر

Posted by ‎الشيخ حسن‎ on Tuesday, June 9, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023