شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس قناة”العاصمة”يكشف أسباب منع إذاعة حوار “احمد شفيق”

رئيس قناة”العاصمة”يكشف أسباب منع  إذاعة حوار “احمد شفيق”
نفى سعيد حساسين، رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة، ما تردد بشأن منع أي جهات سيادية لإذاعة الحلقة المسجلة مع المرشح الرئاسي الخاسر الفريق أحمد شفيق- التي كان مقررًا بثها على القناة منذ أيام.

نفى سعيد حساسين، رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة، ما تردد بشأن منع أي جهات سيادية لإذاعة الحلقة المسجلة مع المرشح الرئاسي الخاسر الفريق أحمد شفيق- التي كان مقررًا بثها على القناة منذ أيام – مؤكدًا أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة.

وقال حساسين- خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج “حقائق وأسرار” على فضائية “صدى البلد”- إن هذه الأنباء هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أن السبب الحقيقي وراء وقف عرض الحلقة يرجع إلى وجود مشاكل في الصوت والصورة.

وأضاف: “منذ بدء القناة، لم يتدخل أحد لإذاعة برنامج أو منع برنامج”، موضحا أنه سيتم إذاعة الحلقة فور تصحيح الأخطاء الفنية الموجودة بها لتظهر للمشاهد بالشكل المناسب.

كانت فضائية “العاصمة”،  سجلت حوارًا، مع المرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق- والذي يتواجد حاليًا في دولة الإمارات- ولكنه لم يُذع في موعده المحدد، ما أرجعه البعض إلي تدخل بعض الجهات السيادية لمنع إذاعة الحلقة لما حَمَلَهُ الحوار من إساءات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023