شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على شروط التقدم لحجز 30 ألف وحدة سكنية في 13 مدينة جديدة

تعرف على شروط التقدم لحجز 30 ألف وحدة سكنية في 13 مدينة جديدة
كشف المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية بحكومة محلب، عن أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط "مشروع دار مصر" نهاية الشهر الجاري.

كشف المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية بحكومة محلب، عن أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط “مشروع دار مصر” نهاية الشهر الجاري. 

وأضاف المهندس خالد عباس، في تصريحات صحفية ، أن المرحلة الثانية تتضمن نحو 30 ألف وحدة سكنية في نحو 13 مدينة جديدة، لافتًا إلى أنه يتوقع نسبة إقبال عالية جدًا من المواطنين على المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط، وذلك بسبب ثقة المواطنين في وزارة الإسكان والشفافية الكاملة التي تعاملت بها في المرحلة الأولى. 

وأوضح مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، أن المرحلة الثانية تتضمن نحو 30 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل بمساحات تتراوح بين 100 و150 مترًا، لافتًا إلى أن أهم المدن التي تتضمنها المرحلة الثانية هي “القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، و15 مايو، والشروق، وبدر، ودمياط الجديدة، وبرج العرب، والعبور، والسادات، وبدر، والعاشر من رمضان، والمنيا الجديدة”. 

وعن شروط حجز وحدات المرحلة الثانية، أكد أن شروط حجز المرحلة الثانية هي نفسها شروط المرحلة الأولى، والمتمثلة في أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصريًا، لا يقل عمره عن 21 عامًا في تاريخ الحجز، وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد، ولا يحق للأسرة “الزوج والزوجة والأولاد القصر” التقدم لحجز أكثر من وحدة فى المدن المطروح بها الوحدات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023