شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 8 بقصف تجمعات للحوثيين غرب مأرب

مقتل 8 بقصف تجمعات للحوثيين غرب مأرب
سقط ثمانية قتلي في قصف طيران التحالف العربي مساء اليوم السبت، تجمعات تابعة لمسلحي جماعة أنصار الله المسلحة التابعة للحوثيين بمأرب اليمنية، حسب شهود عيان

سقط ثمانية قتلي في قصف طيران التحالف العربي مساء اليوم السبت، تجمعات تابعة لمسلحي جماعة أنصار الله المسلحة التابعة للحوثيين بمأرب اليمنية، حسب شهود عيان.

وقال الشهود لمراسل الأناضول، إن الطيران نفذ نحو 5 غارات، استهدف فيها نقطة تجمع لمسلحي الحوثي، قرب منطقة “مأرب القديم”، مما أدى إلى تصاعد الدخان من المكان.

ورجّح الشهود أن يكون الدخان المتصاعد ناجما عن احتراق دوريات عسكرية ترابط في المكان، مشيرين إلى أن إحدى الغارات استهدفت منزلاً يتخذه الحوثيون مقراً لهم، في منطقة “المنين”جنوب المدينة.

وقالت مصادر طبية في مدينة تعز اليمنية، إن 8 قتلى سقطوا وأصيب 17 آخرون، اليوم، في قصف للحوثيين، استهدف أحياءً سكنيةً، في أماكن مختلفة وسط المدينة.

وأفادت المصادر أن الحوثيين قصفوا بقذائف الهاون والدبابات أحياء الموشكي والروضة والثورة، مشيرةً إلى أن عدد القتلى والجرحى، هو حصيلة أولية، وأن بين المصابين عنصرين من المقاومة الشعبية المسلحة.

كما قصفت دبابة الحوثيين، المتمركزة في “الدمغة” أحياء “جبل جرة” و”الجمهوري”، التي تخضع لسيطرة المقاومة الشعبية.

ودارت مساء اليوم اشتباكات عنيفة بين “المقاومة الشعبية” والحوثيين، في حي الجمهوري وحوض الأشراف وسط المدينة، استخدم فيها الطرفان الأسلحة المتوسطة والثقيلة، حسب شهود عيان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية