شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو لمرتضى يبرئ الشرطة بأحراز قضية “الدفاع الجوي”

فيديو لمرتضى يبرئ الشرطة بأحراز قضية “الدفاع الجوي”
احتوت أحراز قضية "مذبحة الدفاع الجوي"، فيديو لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يبرئ قوات الشرطة التي كانت مكلفة بتأمين مباراة الزمالك وإنبي

احتوت أحراز قضية “مذبحة الدفاع الجوي”، فيديو لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يبرئ فيه قوات الشرطة التي كانت مكلفة بتأمين مباراة الزمالك وإنبي.

واستعرضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سمير أسعد يوسف، السبت، “الفيديوهات” التي تضمها أحراز القضية.

وظهر رئيس نادي الزمالك، في مقطع فيديو يدلي خلاله بتعليق على الأحداث مع المذيع أحمد موسى، حيث أشار خلاله إلى عدم مسؤولية قوات الأمن عن الواقعة، لكونهم لم يطلقوا رصاصة واحدة تجاه “الأولتراس”، حسبما قال.

وطالب دفاع المتهمين بعدم اعتماد الفيديو ضمن الأحراز، الأمر الذي قوبل بالرفض من رئيس المحكمة.

كما ظهر خلال الأحراز المعروضة فيديو يوضح وجود المئات من جمهور نادي الزمالك داخل القفص الحديدي المؤدي إلى الاستاد، حيث أظهر المقطع وجود حالة من التدافع الشديد بين صفوف جماهير الزمالك، وهو ما دفعهم للاستغاثة بقوات الأمن، مُرددين هتاف “افتحوا، هنموت جوه القفص”، ليطالب الدفاع بإثبات ذلك بمحضر الجلسة.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمين ارتكابهم جرائم البلطجة المقترنة بجرائم القتل العمد، وتخريب المباني والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، وإحراز مواد مفرقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023