شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواقع أميركية: البيت الأبيض لم يغير سياسته تجاه الإخوان

مواقع أميركية: البيت الأبيض لم يغير سياسته تجاه الإخوان
نقل موقع "بريتبارت" الأميركي عن السكرتير الصحفي للبيت الأبيض جوش أرنست قوله: "لا يوجد تغيير في سياسة الإدارة الأميركية فيما يتعلق الإخوان المسلمين"..

نقل موقع “بريتبارت” الأميركي عن السكرتير الصحفي للبيت الأبيض جوش أرنست قوله: “لا يوجد تغيير في سياسة الإدارة الأميركية فيما يتعلق الإخوان المسلمين”، وذلك ردًا على تساؤل أحد الصحفيين خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض: “هل قررتم قطع كل العلاقات مع جماعة الإخوان المسلمين”. 

وذكر الموقع أن “أرنست لم يبد أي تفسير لاختيار الإدارة عدم لقاء ممثلي الإخوان المسلمين هذا الأسبوع، واكتفى بالقول: إن أوباما التقى مع ممثلي الإخوان في وقت سابق من هذا العام، مشيرًا إلى أن الأمر يرجع إلى اختيار البيت الابيض الوقت المناسب لمثل هذه الزيارات”.

ونقل موقع “بلاز” الأمريكي عن “أرنست” قوله: “اجتمع أعضاء إدارة أوباما مع ممثلي الإخوان المسلمين في وقت سابق من هذا العام. صحيح أنه لم يجتمع أحد من البيت الأبيض أو الإدارة مع الوفد الحالي، إلا أن هذا لا يعكس أي تغيير في سياستنا تجاه جماعة الإخوان المسلمين”.

وأضاف السكرتير الصحفي للبيت الأبيض: “لم يكن هناك أي تغيير في سياستنا فيما يتعلق بالإخوان المسلمين. ذلك أن إدارة أوباما والولايات المتحدة تلتقي بشكل روتيني مع ممثلين من مختلف ألوان الطيف السياسي في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم”. 

جدير بالذكر أن وفدًا من حزب الحرية والعدالة والمجلس الثوري المصري كان في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وقد تحدثت تقارير صحفية أن عدم اجتماع الإدارة الأميركية معهم جاء بسبب ضغوط مورست من الحكومة المصرية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020