شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رشدي”: أحكام هيستيرية لوقائع وهمية تعكس المستوى الإجرامي للانقلابيين

“رشدي”: أحكام هيستيرية لوقائع وهمية تعكس المستوى الإجرامي للانقلابيين
وصف أسامة رشدي، عضو المكتب التنفيدي للمجلس الثوري المصري، الأحكام في قضيتي "التخابر" و"وادي النطرون"، بـ"أحكام هستيرية في وقائع وهمية تعكس المستوى الإجرامي للانقلابيين وانهيار القضاء، معربًا عن استبشاره بها؛ "لأن التلفيق يعني

وصف أسامة رشدي، عضو المكتب التنفيدي للمجلس الثوري المصري، الأحكام في قضيتي “التخابر” و”وادي النطرون”، بـ”أحكام هيستيرية في وقائع وهمية تعكس المستوى الإجرامي للانقلابيين وانهيار القضاء، معربًا عن استبشاره بها؛ “لأن التلفيق يعني الفشل في إيجاد اتهامات حقيقية”، علي حد قوله.

وقال ساخرًا -في منشور له على “تويتر”-: “أبو جهل يتلبس شعبان الشامي وهو يلقي بيانًا سياسيًا حول مؤامرة موهومة لاقتحام السجون، هذه بروفة لمحاكمة كل من ثار في 25 يناير وحلم بالحرية”.

وأضاف “الحرابة هي جريمتكم يا شعبان الشامي أنت وعصابة الانقلاب المغتصبة للسلطة، لا نريد رحمتكم أو رأفتكم يا خونة ستنتصر الثورة رغم أنوفكم”.

وتابع “رشدي”: إن الإعدام لا يخيف الثوار أيها المجرمون.. الرئيس قال الشرعية ثمنها حياتي، وهو صامد، الموت في سبيل الله أسمى أمانينا.. العار لكم وللانقلابيين الخونة”.

وختم: “هذا الفيلم الرديء والمحاكمات الملفقة والقصص الوهمية تلحق العار بالمؤسسة العسكرية التي لن يغفر لها التاريخ هذا السقوط والهبل والإسفاف والإجرام”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023