شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسريب الامتحانات.. تفجيرالعريش..افتتاح مترو السادات.. أبرزعناوين الصحف

تسريب الامتحانات.. تفجيرالعريش..افتتاح مترو السادات.. أبرزعناوين الصحف
تصدرت أخبار تسريب الامتحانات للثانوية العامة والأزهرية، وتفجير العريش، وافتتاح مترو السادات، واستقالة الحكومة الفلسطينية، عناوين الصحف المصرية والعالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

تصدرت أخبار تسريب الامتحانات للثانوية العامة والأزهرية، وتفجير العريش، وافتتاح مترو السادات، واستقالة الحكومة الفلسطينية، عناوين الصحف المصرية والعالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

تسريب الصرف

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جزئيات من ورقة أسئلة الصرف للشهادة الثانوية الأزهرية “القسم الأدبي” الذي يؤدونه، اليوم الأربعاء، بعد أقل من نصف ساعة من انعقاد اللجنة.

تفجير العريش

أعلن مصدر أمني بشمال سيناء، مقتل الرائد محمد العشري، وإصابة 3 آخرين تم نقلهم لمستشفى العريش العسكري؛ إثر انفجار عبوة في مدرعة شرطة بمدينة العريش. وأشار المصدر، إلى أن العبوة تم زرعها في طريق دورية أمنية بشارع أسيوط بجوار مسجد أبو زغلة بمدينة العريش، وطوقت قوات الأمن المنطقة.

وفاة رئيس تركيا الأسبق

قالت وسائل إعلام تركية، اليوم الأربعاء، إن الرئيس التركي الأسبق، سليمان ديمريل، الذي أطيح به مرتين، توفي في المستشفى عن 91 عامًا، وقالت صحيفة “الصباح” اليومية ووسائل إعلام أخرى، إن ديمريل الذي عمل رئيسًا للوزراء سبع مرات من ستينيات إلى تسعينيات القرن الماضي، وتولى الرئاسة من عام 1993 إلى عام 2000، توفي في الصباح الباكر بمستشفى في أنقرة.

التحالف العربي

قصفت طائرات التحالف العربي، صباح اليوم الأربعاء، مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني المخلوع على عبدالله صالح في صنعاء. وسمع بأنحاء العاصمة اليمنية دوي ثلاثة انفجارات شديدة مصدرها موقع جبل نقم ومخازن السلاح شرق العاصمة، وشوهدت أعمدة الدخان تنبعث من الموقع، وهو أحد المواقع العسكرية التي تعرضت للقصف عدة مرات من قبل طائرات التحالف العربي.

لقاء السيسي

يستقبل قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، رئيس وزراء لبنان، تمام سلام، ومن المنتظر أن يبحث اللقاء تطورات الأوضاع في المنطقة، خاصة ما يتعلق بأوضاع اللاجئين والنازحين السوريين، وسبل مساعدة الحكومة اللبنانية في تحمل تبعاتها، بالإضافة إلى التشاور بشأن تطورات الأوضاع الإقليمية وسبل مواجهة الإرهاب.

عمل إرهابي

أعلن المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، عن نجاح القوات المسلحة في إحباط ما قال إنه عمل إرهابي كبير بعد ورود معلومات استخباراتية بنقل كمية كبيرة من المتفجرات.

تسريب الاقتصاد

تداول عدد من صفحات تسريب الامتحانات، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة قالت إنها لورقة أسئلة امتحان الاقتصاد لطلاب الثانوية العام بنظامها الحديث بالتزامن مع بداية الامتحان. يشار إلى أن طلاب الثانوية العامة يؤدون، اليوم الأربعاء، مادة الاقتصاد والإحصاء ضمن نظامها الحديث، على أن يمتحن طلاب النظام القديم فى مادة “التفاضل والتكامل” رياضيات 2. 

استقالة الحكومة الفلسطينية

أعلن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، أن الحكومة الفلسطينية ستقدم استقالتها خلال الساعات المقبلة، حسب مصادر بحركة فتح.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الثوري لحركة التحرير الفلسطيني (فتح) في رام الله الثلاثاء.

وقال عباس، إن “الحكومة ستقدم استقالتها؛ لأن حماس لا تسمح للوزراء بممارسة سلطاتهم في غزة التي تسيطر عليها حماس”.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الحكومة الفلسطينية ستستقيل خلال ساعات.

مترو السادات

وصل منذ قليل، هاني ضاحي، وزير النقل والمواصلات بحكومة محلب، واللواء عادل التونسي، مدير مباحث النقل والمواصلات، إلى محطة مترو السادات؛ لتفقد حركة المترو والحالة الأمنية بالمحطة، بعد أن تم افتتاح المحطة صباح اليوم، وانطلاق أول قطار في تمام الساعة الخامسة والنصف، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل رجال الأمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023