شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القسام” تعلن مسؤوليتها عن قتل مستوطن برام الله وإصابة آخر

“القسام” تعلن مسؤوليتها عن قتل مستوطن برام الله وإصابة آخر
أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مسؤوليتها عن عملية قتل مستوطن وإصابة آخر قرب مستوطنة "دولف" المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين غرب رام الله.

أعلنت كتائب عز الدين القسام – الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” – مسؤوليتها عن عملية قتل مستوطن وإصابة آخر قرب مستوطنة “دولف” المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين غرب رام الله.

وذكر موقع الجزيرة، أن مجموعات الشهيدين مروان القواسمة وعامر أبو عيشة، التابعة لكتائب القسام، تبنت في بيان رسمي، عملية اليوم التي أدت إلى مقتل مستوطن صهيوني وإصابة آخر بجراح.

وقالت المجموعة، إن العملية جاءت بعد رصد متواصل للمكان، وأن أحد مجاهدي المجموعة نصب كمينًا لإحدى سيارات المستوطنين وأطلق عليها النار، بعد أن تأكد أنها تُقل إسرائيليين.

وأكدت المجموعة على سلامة من نفذوا الهجوم، وأنهم عادوا إلى قواعدهم بسلام وأوضحت أن هذه العملية تأتي كحلقة متواصلة من سلسلة عمليات بدأت بتنفيذها منذ شهور في إطار الرد على ما أسمته “جرائم الاحتلال”، وردًا على استشهاد عدد من المواطنين كان آخرهم عز الدين بن غرة من جنين وعبد الله غنيمات من كفر مالك، وتم تنفيذها قبل أيام من الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الشهيدين مروان القواسمة وعامر أبو عيشة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023