شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. خالد تليمة ينفعل من قرار “الأوقاف” حرق كتب الإخوان

بالفيديو.. خالد تليمة ينفعل من قرار “الأوقاف” حرق كتب الإخوان
انفعل خالد تليمة، مقدم البرامج الفضائية، من قرار وزارة الأوقاف، المتعلق بحرق بعض الكتب الإسلامية بمكتبات المساجد، كونها تخص بعض قيادات الإخوان المسلمين، مثل حسن البنا وسيد قطب

انفعل خالد تليمة، مقدم البرامج الفضائية، من قرار وزارة الأوقاف، المتعلق بحرق بعض الكتب الإسلامية بمكتبات المساجد، كونها تخص بعض قيادات الإخوان المسلمين، مثل حسن البنا وسيد قطب.

وقال “تليمة”، خلال برنامجه “صباح أون تي في”: “أنا مستغرب جدا، الفكر يجب أن يواجه بالفكر، ماينفعش وزارة الأوقاف تقول حرق، والأخبار دي هتساعد إن المجتمع يتعاطف مع الإخوان”.

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف بحكومة إبراهيم محلب، سارعت في التنصل من قيامها بحرق عدد من الكتب الإسلامية للإمام حسن البنا وللشيخ يوسف القرضاوي، تحت دعوى التشدد في ما تحمله مضامين تلك الكتب.

ونقلت بعض الصحف المحلية أنباء، عن مصادر مطلعة بوزارة الأوقاف، تفيد بتلقي الوزارة معلومات من أجهزة الأمن، بوجود كتب لقيادات جماعة الإخوان، منهم حسن البنا وسيد قطب ويوسف القرضاوى، إلى جانب كتب للجماعة الإسلامية في عدد من مساجد الجمهورية، وأن بعض الأئمة يشرحونها في دروس يومية بعد صلاة العصر، ومن ثم يجب حرقها.

شاهد الفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023