شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حرب: إدارة السيسي ليس لها إطار منظم وعلاقته بالشباب تمر بأزمة

حرب: إدارة السيسي ليس لها إطار منظم وعلاقته بالشباب تمر بأزمة
قال أسامة الغزالي حرب، "إن إدارة السيسي بشكل عام ليس لها إطار منظم أو مجالس يمكن الاعتماد عليها في الترشيد أو وضع سياسات معينة".

قال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إن “إدارة السيسي بشكل عام ليس لها إطار منظم أو مجالس يمكن الاعتماد عليها في الترشيد أو وضع سياسات معينة”.

وأضاف حرب -خلال حواره مع جريدة “آلوطن”- أن علاقة عبدالفتاح السيسي بالشباب، تمر بأزمة لا بد من تداركها فورًا من خلال الإفراج الفوري عن جميع الشباب المحبوسين، وليس بعضهم؛ لأن كل يوم يمر عليهم في السجون يؤثر على السيسي وشعبيته”.

وفيما يتعلق بخلافه مع أحمد موسى، قال: “خلافي مع موسى جاء بعد مهاجمته ثورة 25 يناير في أكثر من حلقة ببرنامجه، ويتهم كل من شاركوا فيها بأنهم مرتزقة وعملاء وتلقوا تدريبات في الخارج”.

واعتبر “حرب” أن تصريحات موسى تعتبر إهانة للثورة، وهو أمر غير مقبول؛ لأن ثورة 25 يناير كانت ثورة شعبية، اعترف بها العالم كله وخرج فيها ملايين المصريين إلى الشوارع والميادين في كل المحافظات.

وأضاف “حرب”، “يجب أن يشعر المواطن المصري، أن هناك قانونًا يطبق على الجميع الكبير والصغير، مؤكدًا أن موسى ليس شخصية كبيرة، وأن سبب عدم إلقاء القبض على موسى جاء بسبب علاقته بالوزارة منذ فترة طويلة، مشددًا على أنه كل ساعة يؤجل فيها تنفيذ القانون هو إهانة للدولة والقانون، على حد وصفه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023