شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواطنون يسخرون من رفع أسعار تذاكر المترو: اضرب كمان يا سيسي

مواطنون يسخرون من رفع أسعار تذاكر المترو: اضرب كمان يا سيسي
سادت حالة من الاستياء والانتقاد بين المواطنين بعد اعتزام حكومة إبراهيم محلب، زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، التي قد تصل إلى جنيهين، بعد إدخال القطارات المكيفة في الخطوط الثالثة.

سادت حالة من الاستياء والانتقاد بين المواطنين بعد اعتزام حكومة إبراهيم محلب، زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، التي قد تصل إلى جنيهين، بعد إدخال القطارات المكيفة في الخطوط الثلاثة.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن زيادة أسعار التذاكر أمر غير مقبول، حيث سخر محمد إبراهيم: “حابب أبارك للشعب العظيم على زيادة أسعار تذكرة المترو للضعف، اضرب يا سيسي عايزين نحارب الإرهاب أكتر من كده”.

وعلقت علا سمير، على رفع أسعار التذاكر بقولها: “هو لما وزير النقل يصرح بأن المواطنين هما اللي عايزين سعر تذكرة المترو يزيد من جنيه لـ3 جنيه يبقى ده اسمه إيه؟”.

وتساءلت منى سالم “هي دي بقى أد الدنيا اللي هيعملها السيسي؟ هو إمتى الدنيا دي هتتعدل بقى يا سيسي؟”، واستنكر أحمد علي رفع الأسعار، لا سيما أن هناك غلاء كبيرا في أسعار أغلب السلع الغذائية.

ووصف محمد سالم قرار الزيادة بأنه خاطئ، قائلًا: “إحنا عارفين ناكل ولا ندفع فواتير الكهرباء، لما يرفعوا تذاكر المترو كمان.. هي ناقصة”.

يشار إلى أن مصادر بوزارة النقل كشفت في تصريحات صحفية اليوم أن هاني ضاحي، وزير النقل، اتفق مع اللواء أحمد جمال الدين، مستشار الشؤون الأمنية، على أن يتم رفع أسعار تذاكر المترو عقب تشغيل الدفعة الأولى من القطارات المكيفة بالخط الأول “حلوان- المرج”، والتي بدأت بتشغيل أول قطار الخميس الماضي، وأنه من المنتظر تشغيل القطار الثاني يوم 30 يونيو، من إجمالي 20 قطارا تم استيرادها من كوريا الجنوبية، بتكلفة 2.2 مليار جنيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023