شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أعمال حفر الصرف تهدد المنازل بالانهيار ببني سويف

أعمال حفر الصرف تهدد المنازل بالانهيار ببني سويف
تسود حالة من الاستياء والسخط بين أهالي قرية تلت، بمركز الفشن ببني سويف؛ لاستمرار مشروع الصرف الصحي والذي كان قد بدأ منذ ثلاث سنوات، ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن، فضلا عن الحفر في الطرقات التي تسبب في حالة من الشلل المروري.

تسود حالة من الاستياء والسخط بين أهالي قرية تلت، بمركز الفشن ببني سويف؛ لاستمرار مشروع الصرف الصحي والذي كان قد بدأ منذ ثلاث سنوات، ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن، فضلًا عن الحفر في الطرقات التي تسبب في حالة من الشلل المروري.

فمنذ أكثر من ثلاث سنوات، بدأ مشروع الصرف الصحي، بقرية تلت بمركز الفشن، وبعد أن استمر الحفر عدة أشهر فوجئ أهالي القرية بتوقف المشروع وانسحاب العمال والمقاولين من القرية دون أسباب واضحة، مما دفع أهل القرية إلى إغلاق الحفر الموجودة في الشوارع بأنفسهم.

وعلى مدى ما يقرب من عام ونصف العام، عاد المشروع إلى القرية من جديد بعدد أكبر من المقاولين والعمال، وآلات الحفر في مناطق متفرقة في القرية، وبدأوا الحفر من جديد في المناطق الجانبية أولًا، والشوارع الرئيسيه تباعًا.

وتفاوتت آراء أهالي القرية حول المشروع، فيرى البعض أنه مشروع حيوي ولكنه سيستغرق عددًا من السنوات حتى يتم إنجازه، والبعض الآخر يرى أنه مشروع فاشل، وأنه يعطل حركة السيارات والمارة بالقرية؛ حيث يغلق شوارع رئيسية لعدة شهور، ويؤدي الى تصدع المباني نتيجه لعمق الحفر بالشوارع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023