شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد 3 أيام من التفجيرات.. أمير قطر يزور الكويت

بعد 3 أيام من التفجيرات.. أمير قطر يزور الكويت
يتوجه تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، اليوم الإثنين، إلى دولة الكويت، في زيارة تأتي بعد 3 أيام من تفجير "إرهابي" استهدف أحد مساجد الكويت وأودى بحياة العشرات

يتوجه تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر اليوم الإثنين، إلى دولة الكويت، في زيارة تأتي بعد 3 أيام من تفجير “إرهابي” استهدف أحد مساجد الكويت وأودى بحياة العشرات.

وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية، الأحد، إن الأمير تميم سيتوجه إلى الكويت في “زيارة قصيرة”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وتأتي الزيارة بعد 3 أيام من تفجير “انتحاري” استهدف مسجد “الإمام الصادق” (شيعي)، بمنطقة الصوابر في العاصمة الكويتية، خلال صلاة الجمعة الماضية، وقالت وزارة الصحة الكويتية في وقت سابق، إن عدد ضحايا التفجير بلغ 27 قتيلًا، في وقت أعلن فيه بيان منسوب لتنظيم الدولة، على موقع “تويتر”، مسؤولية التنظيم عن هذا التفجير.

وسبق أن أعربت دولة قطر عن “إدانتها واستنكارها الشديدين” للتفجير، وقالت وزارة الخارجية القطرية في بيان لها، إن هذا “العمل الإجرامي يتنافى مع كل القيم الأخلاقية والإنسانية، ويتناقض مع كل الأديان السماوية، وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ومبادئه السمحة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023