شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنفوجراف.. تعرف على كمائن الجيش التي هاجمها “ولاية سيناء” بالشيخ زويد

إنفوجراف.. تعرف على كمائن الجيش التي هاجمها “ولاية سيناء” بالشيخ زويد
نشرت صفحة "سيناء 24"، المتخصصة في الشؤون السيناوية، "إنفوجراف توضيحي" لعدد الكمائن التي هاجمها تنظيم ولاية سيناء، أمس الأربعاء بالشيخ زويد

نشرت صفحة “سيناء 24″، المتخصصة في الشؤون السيناوية، “إنفوجراف توضيحي” لعدد الكمائن التي هاجمها تنظيم ولاية سيناء، أمس الأربعاء بالشيخ زويد.

ونقلت الصفحة على موقع “فيس بوك”، عن بعض أهالي سيناء، قولهم إن المسلحين سيطروا على كميني أبو رفاعي والسدرة بكامل عتادهما، مؤكدين أن عدد القتلى في صفوف الجيش يفوق بكثير الأرقام التي نشرتها القيادة العامة للقوات المسلحة على لسان المتحدث العسكري.

وكان بيان القيادة العامة للقوات المسلحة قد أكد أن الهجمات المسلحة التي استهدفت الجنود، أسفرت عن استشهاد 17 من قوات الجيش، بينما وصل عدد المسلحين الذين قتلوا إلى 100 قتيل، بالإضافة لاعتقال وإصابة عدد آخر.

 

شاهد الفيديو:

 

(function(d, s, id) {  var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];  if (d.getElementById(id)) return;  js = d.createElement(s); js.id = id;  js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”;  fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#سيناء24 شاهد بالفيديو خريطة المنطقة التي شهدت معارك بين المسلحين وقوات الجيش أمس الاربعاء بـ #الشيخ_زويد#سيناء

‎Posted by ‎سيناء 24 Sinai‎ on‎ 2 يوليو، 2015



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020