شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قوى ثورية تدعو لإنتفاضة نحو ميدان التحرير الجمعة

بالفيديو.. قوى ثورية تدعو لإنتفاضة نحو ميدان التحرير الجمعة
دعت القوى الثورية الشبابية إلى النزول اليوم الجمعة، في ذكرى الانقلاب العسكري من كافة المساجد التي خرجوا منها في ثورة الخامس والعشرين من يناير، والتوجه إلى ميدان التحرير لإسقاط نظام عبدالفتاح السيسي.

دعت القوى الثورية الشبابية إلى النزول اليوم الجمعة، في ذكرى الانقلاب العسكري من كافة المساجد التي خرجوا منها في ثورة الخامس والعشرين من يناير، والتوجه إلى ميدان التحرير لإسقاط نظام عبدالفتاح السيسي.

وقالت القوى الثورية، في مقطع فيديو نشر الصفحة الرسمية لحركة شباب ضد الانقلاب “إيمانا منا بأننا لابد أن نقتص ممن ظلمنا، وقتل الشباب واعتقل الرجال واغتصب الحرائر في المعتقلات، وقتل الشباب في لجان الامتحانات، وسرق البلد ونهبها، وانقلب على الديمقراطية وسعى في الأرض فسادا، نؤكد أننا أننا لن نتركم تهنأون ، فالقادم أسوأ لكن رغم محاصرتكم لكافة الميادين، وإن كان هذا يدل فأنه يظهر ضعفكم وقوتنا، وسنتحرك في تحركات قوية ومفاجئة ولن نمل أو نيأس أو نخاف، فنحن نحمل أرواحنا على أكفنا”.

ووجه خلال مقطع الفيديو، رسالة تحية للمعتقلين في السجون والمعتقلات والثوار في كافة الميادين، مؤكدين على ضرورة مواصلة النضال حتى إزاحة نظام العسكر.

وأكدوا على عزمهم دخول ميدان التحرير، مشيرين إلى أن كل ما دون الرصاص فهو سلمية كما قالوا في بيانهم.

واختتموا بيانهم بقولهم “انزل ..شارك ..صحح مسارك”.

شاهد الفيديو: 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

البيان الثانى للقوى الثورية الشبابية عشية الذكرى الثانية لﻻنقﻻب العسكرى القاتل

Posted by ‎شباب ضدالانقلاب – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, July 2, 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023