شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والد “يوسف” يستغيث لإنقاذ نجله من “سلخانة” مركز ببا

والد “يوسف” يستغيث لإنقاذ نجله من “سلخانة” مركز ببا
استغاث والد المعتقل "يوسف أحمد شحاتة"، من أبناء قرية حسن سليم التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، بالمنظمات الحقوقية وحقوق الإنسان؛ لإنقاذ ابنه من "سلخانة الموت"؛ بعد تعرضه لعمليات تعذيب على يد رئيس مباحث مركز ببا بعد اعتقاله.

استغاث والد المعتقل “يوسف أحمد شحاتة”، من أبناء قرية حسن سليم التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، بالمنظمات الحقوقية؛ لإنقاد ابنه من “سلخانه الموت”؛ بعد تعرضه لعمليات تعذيب على يد رئيس مباحث مركز ببا بعد اعتقاله الإثنين قبل الماضي.

وقال أحمد شحاتة، والد المعتقل، إن ابنه تم اعتقاله للمرة الثانية بعد أن تم اعتقاله المرة الأولى من داخل لجنة الامتحان بمعهد بني ماضي الأزهري، وخرج من المعتقل في نهاية يونيو الماضي.

وأضاف، أثناء استقلاله دراجة بخارية لتوصيل صديقه “رجب مضان”، الذي كان في زيارته، تم اعتقالهما من الطريق.

وأكد أن ابنه حتى الآن لم يعرض على النيابة، ولا يسمح بزيارته، ويتعرض لأبشع أنواع التعذيب للاعتراف بتهم وجرائم ملفقة، كما أصيب بإصابات بالغة نتيجة التعذيب بآلات حادة، ولم ينقل إلى المستشفى حتى الآن.

أفاد محامي المعتقل، أنه تم إرسال تلغرافات وبلاغات رسمية لمحامي عام بني سويف، تفيد تعرضه للإصابة نتيجة التعذيب وللمطالبة بعرضه على النيابة والسماح لزيارة أهله ونقله للمستشفى للعلاج.

حملت أسرة المعتقل، رئيس مباحث ببا “أحمد عبداللطيف” المسئولية كاملة عن حياة ابنهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023