شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشيخ جبريل يعود لمحبيه ليلة ٢٧ رمضان في ماليزيا بدلا من عمرو بن العاص

الشيخ جبريل يعود لمحبيه ليلة ٢٧ رمضان في ماليزيا بدلا من عمرو بن العاص
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ محمد جبريل، وهو يدعو فيه للأمة الإسلامية عامة، ولمصر بشكل خاص أثناء إمامته للصلاة بأحد المساجد في ماليزيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ محمد جبريل، وهو يدعو فيه للأمة الإسلامية عامة، ولمصر بشكل خاص أثناء إمامته للصلاة بأحد المساجد في ماليزيا، ومن المقرر أن يصلي ليلة 27 من رمضان هناك أيضًا بعد منعه من إمامة المصلين في مصر.

وحسب الفيديو المتداول يقول جبريل في دعائه: “اللهم ارفع الغمة عن هذه الأمة، نشكو إليك غلبة الأعداء وظلم الأقوياء وغرور السفهاء، عليك بكل حاكم ظالم لا يتقي الله في رعيته، ارحم ضعف المسلمين، اتهلكنا بذنوبنا وبما فعل السفهاء منا”.

كما يدعو قائلا: “اللهم اقبل شهداء المسلمين، وأنزل الصبر على أمهاتهم، واربط على قلوبهم، ارحم جميع أمة محمد صل الله عليه وسلم.. اللهم اجعل مصر واحة للأمن والأمان وارزقنا في بلادنا الأمن والأمان والسلم والسلام”.

يُشار إلى أن الشيخ محمد جبريل منع للعام الثاني على التوالي من إمامة الصلاة بمسجد عمرو بن العاص في ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان الجاري.

وذلك بعد أن كان محمد جبريل يحيي ليلة السابع والعشرين من رمضان من كل عام ليختم خلالها القرآن الكريم، ولكن في ظل حكم العسكر منعته وزارة الأوقاف من الصلاة، لا سيما أنه يحضر له الآلاف من المصلين الذين يتوافدون من كل مكان للصلاة خلفه.

شاهد الفيديو: 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023